كرة قدم

اتهام خطير من نجم الهلال السابق لـ مانشيني عقب الهزيمة من اليابان

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق والمنتخب السعودي لكرة القدم، اتهامًا خطيرًا إلى الإيطالي روبرتو مانشيني، وذلك عقب الخسارة التي تعرض لها الأخضر أمام نظيره الياباني.

واستضاف ملعب الجوهرة المشعة أمس الخميس، مباراة الصقور أمام المنتخب الياباني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، والتي انتهت بنتيجة (2-0).

منتخب اليابان - منتخب السعودية

منتخب اليابان – منتخب السعودية

وبهذه النتيجة، تراجعت كتيبة الصقور إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في حين تصدر منتخب اليابان الجدول بفارق 5 نقاط عن الأخضر.

نجم الهلال يهاجم مانشيني عقب الخسارة من اليابان

هاجم ياسر القحطاني، هداف منتخب السعودية ونادي الأزرق السابق، الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال تحليله للمباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية.

وأشاد القحطاني بمستوى لاعبي الأخضر بجانب قتالهم داخل أرضية الملعب، ضد واحد من أقوى المنتخبات، بالرغم من سوء إدارة مانشيني للقاء، حيث وصفه بأنه “الحداد الذي يملك جواهر في يده”.

وأردف: “في الـ45 دقيقة الأولى وبداية الشوط الثاني، كان المنتخب السعودي ضاغطًا بشكل قوي على اليابانيين، وقام بمحاصرة المنافس داخل منتصف ملعبه”.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود

الهلال السعودي

ووجه سؤالًا إلى مانشيني، قائلًا: “هل لم يعجبك أن يلعب المنتخب بشكل جيد وأن يكون قريبًا من الفوز؟!”، متهمًا إياه بحرمان اللاعبين من تحقيق الانتصار في مباراة الأمس بسبب أسلوبه في الشوط الثاني والتي وصف بـ”أسلوبه العقيم القديم”.

وأتم: “مانشيني أخذ يتحدث مع جهازه، بدلًا من توجيه لاعبيه بتضييع الوقت حتى نزول الخيبري، الأمر الذي استغله المنتخب الياباني، وسجل الهدف الثاني من ركلة ركنية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا