كرة قدم

رد حاسم من نوير بشأن الانضمام إلى الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - حسم الدولي الألماني مانويل نوير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، الجدل المثار بشأن إمكانية انتقاله إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الفترة القادمة.

ويستعد الدولي الألماني، لخوض مواجهة هامة رفقة منتخب بلاده ضد متخب إسبانيا، مساء غدٍ الجمعة، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب مرسيدس بنز أرينا.

نوير

نوير يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي أو قطر

وخلال تصريحات للحارس الألماني مع شبكة “سكاي سبورتس”، والتي رد خلالها على إمكانية الانتقال إلى الدوريات العربية، قائلًا: “على الرغم من أنه لا يجب أن نتحدث عن الأمر؛ لكن.. (لا) لن أذهب إلى المملكة العربية السعودية أو قطر”.

وأكد صاحب الـ38 عامًا، على أنه في حال تقرر رحيله عن العملاق البافاري، فستكون وجهته القادمة إلى الدوري الأمريكي، ولكن يفكر في الدوريات العربية وقتئذ.

مانويل نوير
حارس العملاق البافاري

وأوضح، إلى أنه سبق وأن تواصل مع الأسطورة الألمانية باستيان شفاينشتايجر، من أجل التعرف على الأوضاع في الدوري الأمريكي، خاصة وأنه سبق له اللعب في الدوري الأمريكي.

وانضم الحارس الألماني إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2011، قادمًا من نادي شالكه الألماني؛ حيث شارك في 521 مباراة رسمية، استقبلت شباكه خلالهم 427 هدفًا، فيما حافظ عليها 244 مرة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا