كرة قدم

بيان إدانة من أتلتيكو مدريد بعد حادثة إلقاء الولاعات على تيبو كورتوا

محمد محمود - ابوظبي - أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بيان رسمي على الأحداث الشغب التي شهدها مباراة الديربي أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وتعادل الريال مع نظيره أتلتيكو، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، خلال الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد –

أحرز هدف اللوس بلانكوس في اللقاء اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أنخيل كوريا لفريق نادي العاصمة الإسبانية، في الدقيقة 6+90 من عمر المباراة

وبتلك النتيجة رفع فريق المرينجي رصيده إلى النقطة رقم 17 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع الروخي بلانكوس رصيده إلى النقطة رقم 15 في المركز الثالث بجدول الترتيب

وشهدت الدقيقة 71 ألقاء بعض من جمهور الروخي بلانكوس ولاعات على تيبو كورتوا حارس الريال، ليقف اللقاء بعد إشارة من الحكم، وخروج اللاعبين من أرض الملعب.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد – تيبو كورتوا

بيان رسمي من أتلتيكو مدريد بسبب أحداث شغب الديربي

وجاء بيان نادي أتلتيكو  عن أحداث ديربي مدريد أمس كالتالي، يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.

وتابع:”كما أكد النادي أنه يعمل على التعاون مع السلطات الأمنية لتحديد هوية المتورطين في هذه الواقعة.

وأضاف:”منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم”.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد

وواصل:” أن النادي سيطبق اللوائح الداخلية الصارمة المخصصة للتعامل مع الحالات الخطيرة على الأشخاص المتورطين، في إشارة إلى الإجراءات العقابية التي تنتظرهم”.

وجاء فى ختام بيان نادي الأتلتي، “هذه التصرفات لا مكان لها في كرة القدم، وتسيء لصورة ملعب شهد أجواء رائعة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع أظهروا سلوك مثالي في غالبيتهم العظمى

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا