كرة قدم

سبب انفعال مدافع النصر على مراسل صحفي عقب هزيمة السعودية أمام اليابان – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - انفعل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ومنتخب السعودية، على أحد المراسلين الصحفيين، وذلك عقب خسارة الصقور أمام اليابان، مساء أمس الخميس.

وخسرت كتيبة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، مباراتهم أمام منتخب اليابان بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

النصر ضد الريان

النصر السعودي

مدافع النصر ينفعل على مراسل صحفي بسبب انتقاده أداء المنتخب السعودي

وأثناء إجراء حوار صحفي مع علي لاجامي، مدافع نادي النصر ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، انفعل على أحد المراسلين الصحفيين بشبكة قنوات «الكأس» القطرية، بعدما انتقد أداء الخضر خلال مواجهة اليابان.

ووجه المراسل الصحفي سؤالًا إلى لاجامي عن سبب سوء أداء المنتخب السعودي خلال مواجهة اليابان، مشيرًا إلى أنه نفس المستوى خلال المباريات السابقة التي خاضها الصقور.

سبب انفعال مدافع النصر على مراسل صحفي عقب هزيمة السعودية أمام اليابان - فيديو

علي لاجامي

وعلى الجانب الآخر، انفعل لاجامي على المراسل بسبب عدم إعجابه بالسؤال، قائلًا: “نحن كنا الأفضل في كل شيء أمام اليابان.. ما تشاهد المباراة أنت؟!”، مشيرًا إلى أن اليابان لم تتمكن من الفوز سوى في من لعبتين فقط.

وتابع، إلى أن منتخب الساموراي كان متكتلًا في الخلف كما أنه اعتمد على الهجمات المرتدة، في حين أن المنتخب السعودي أهدر العديد من الفرص المحققة والتي بدأ في عدها.

وأعرب لاجامي عن رفضه ما قاله مراسل «الكأس»، قائلًا: “أنا اختلف معاك تمامًا.. اليوم لعبنا بشكل جيد”، مشيرًا إلى أن الكرة هي التي عاندتهم فقط ولكن هم قدموا ما عليهم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا