كرة قدم

حديث مفاجئ من مدرب منتخب اليابان عن فهد المولد.. ورسالة إلى الجمهور السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه هاجيمي مورياسيو، المدير الفني لـ منتخب اليابان الأول لكرة القدم، رسالة داعمة إلى فهد المولد، نجم نادي الشباب، وذلك عقب مباراة الأول مع منتخب السعودية، والتي جمعت الفريقين أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة.

ويُعاني المولد في الوقت الحالي من إصابة خطيرة، والتي كان قد تعرض لها خلال تواجده في مدينة دبي الإماراتية، حيث سقط من شرفة شقته بالدور الثاني، ليرقد منذ ذلك الحين في المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية.

منتخب السعودية

 منتخب السعودية

مدرب منتخب اليابان يدعم فهد المولد عقب الفوز على السعودية

علق المدير الفني هاجيمي مورياسيو، مدرب منتخب الساموراي، على فوز فريقه بهدفين على نظيره السعودي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “في كل مباراة لدينا تكتيك مختلف”.

وواصل: “ضد المنتخب السعودي لعبنا بثلاثي في الخلف لأننا نلعب أمام منتخب قوي، عملنا كثيرا على ذلك، في الشوط الأول واجهنا ضغط ولكن بشكل عام الخطة نجحت”.

وعن فهد المولد قال هاجيمي مورياسيو: “أريد الحديث عن فهد المولد، شاهدت الجماهير واللاعبين يحملون الرقم 19 وأنا حزين جدا على حالته وبعيدا عن كرة القدم أتمنى الشفاء العاجل لفهد المولد”.

منتخب اليابان - منتخب السعودية

منتخب اليابان – منتخب السعودية

ووجه رسالة خاصة إلى الجمهور السعودي، قائلًا: “يجب أن أشيد بالجمهور السعودي، الملعب والتفاعل كانا رائعين”.

وزاد: “انتصرنا بهدفين نعم ولو نجح المنتخب السعودي في قلب الطاولة لن يكون غريب، فريق لعب كرة قدم رائعة، وأتوقع ذهابهم للمونديال وأتمنى ذلك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا