الارشيف / كرة قدم

علي البليهي يواصل استفزاز النصر بطريقة مثيرة أثناء الممر الشرفي – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - لا يتوقف الدولي السعودي، علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن إثارة الجدل خاصة في المباريات الهامة للزعيم وبالتحديد تلك التي تكون أمام النصر.

وتوج الزعيم الهلالي مساء أمس السبت، بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعدما فاز على أصفر الرياض برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الهلال

علي البليهي يرفض مصافحة لاعبي النصر خلال الممر الشرفي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر خلاله المدافع السعودي البالغ من العمر 34 عامًا، وهو يقف في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الأزرق للاعبي العالمي، ولكنه يرفض إبداء أي رد فعل.

علي البليهي
علي البليهي

وقرر لاعبو الهلال إقامة ممر شرفي للاعبي النصر، وذلك أثناء توجهم لاستلام الميداليات الفضية، في إشارة إلى الروح الرياضية المنتشرة بين اللاعبين، ولكن وأثناء تصفيق بعض اللاعبين ومصافحة البعض الآخر للاعبي النصر، رفض مدافع الزعيم ذلك.

وظهر اللاعب وهو يقف واضعًا يده في جيبه في مظهر غريب، كما رفض التصفيق أو المصافحة مثل باقي زملائه، الأمر الذي رأه البعض تصرف استفزازي مخلوط بالتعالي من جانب نجم الزعيم، في محاولة للفت الأنظار ليس إلا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا