كرة قدم

مدرب إسبانيا يثير غضب جماهير ريال مدريد: لاعبي برشلونة الأفضل في العالم!

محمد محمود - ابوظبي - آثار دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا غصب جماهير ريال مدريد بتصريحاته عن لاعبي برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الماتادور والدنمارك.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الدنماركي، مساء غدًا السبت 12 أكتوبر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسوف يستقبل ملعب نويفو كوندومينا، مباراة بطل أوروبا ضد الدنمارك، مساء غدًا السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

دي لا فوينتي: لاعبي برشلونة الأفضل في العالم في مركزهم

قال دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اللاروخا والدنمارك “انظر إلى اللاعبين الموجودين هناك في برشلونة، أولمو، بيدري، فيرمين، جافي… يا إلهي! إنهم الأفضل في العالم في مركزهم”.

وعن إصابة جافي قال مدرب الماتادور:- “أزعجني أن الناس استغلوا إصابة جافي لإلقاء اللوم علي، هذه الإصابة حادث وهو نفس الشيء الذي يحدث للأسف حاليًا مع إصابات رودري أو كارفخال أو تير شتيجن، لا داعي للبحث عن المسؤولين، هذه هي كرة القدم”.

وانهال دي لا فوينتي بالمديح على موهبة بيدري قائلًا:- “بيدري هو أحد لاعبي مشروعي.. ظهر معي لأول مرة عندما كان صغيرًا جدًا في منتخب تحت 21 عامًا، إنه ذلك النوع من لاعبي كرة القدم الذي يلفت انتباهك وهو أيضًا مميز، يسبب لي الكثير من الألم عندما يتعرض اللاعبون الموهوبون للإصابات والنكسات التي تبطئ تقدمهم وقد عانى بيدري كثيرًا”.

وتابع:- “لكنني أعتقد أنه على المدى الطويل سيدرك أن هذا ساعده على النضج ليصبح محترفًا أفضل كل يوم وليكون لاعبًا يستمتع بكل لحظة أكثر بكثير، سيجعله كل هذا لاعب كرة قدم وشخصًا أفضل”.

بيدري - منتخب إسبانيا - يورو 2024

بيدري – منتخب إسبانيا – يورو 2024

وأضاف:- “بيدري لاعبٌ رائع، تحدثت كثيرًا معه حول كرة القدم، نطلب منه أشياء مختلفة عما يفعله مع ناديه لكنه يؤدي أيضًا”.

وعن إراحة لامين يامال رد دي لا فوينتي قاطعًا:- “إذا كنت تملك لامين في 70 مباراة فأنا أملكه مرة واحدة في الشهر، لا أعتقد أن مسؤولية إراحته أو عدمها تقع على عاتق المنتخب بل يجب أن تقع على عاتق أولئك الذين يقضي معظم الوقت معهم”.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا