كرة قدم

حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم اللعب أمام موريتانيا سأوافق في هذه الحالة!

محمد محمود - ابوظبي - كشف المدرب الوطني حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن حقيقة طلب محمد صلاح اللعب أمام موريتانيا والحالة التي سيسمح له بعدم اللعب.

والتقى المنتخب المصري مساء اليوم الجمعة، مع نظيره منتخب موريتانيا الشقيق على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

وحقق الفراعنة الفوز بهدفين نظيفين، أحرزهما محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح في الدقائق 69 و79.

ويتصدر منتخب الساجدين المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويحتاج لنقطة واحدة فقط من الثلاثة مباريات المتبقين له حتى يضمن التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة.

تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي

قال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة “قلقان جدًا من مباراة موريتانيا هناك، الملعب سيء جدًا، ولو لم أفز المهم لا أخسر”.

وتابع:- “محمد صلاح وتريزيجيه ورامي ربيعة والشناوي وحمدي فتحي وبعدهم عبد المنعم عناصر تمتلك خبرات كبيرة جدًا ونعتمد عليها”.

وأضاف:- “من وجهة نظري.. محمد هاني أفضل ظهير أيمن في مصر”.

وأكمل:- “عدم البدء بمصطفى محمد؟ قرأت موريتانيا جيداً، ولو كنا بدأنا بمصطفى محمد ومرموش وسط ملعبنا سيتأثر جدًا، لأن موريتانيا تلعب على الكرة الثانية وكان لابد من وجود مروان وحمدي فتحي والحمد لله وفقت في هذه النقطة”.

وواصل:- “أنا أعتمد على عناصر كثيرة من المنتخب الأولمبي وسأعتمد على منتخب الشباب أيضًا، نريد أن نذهب لكأس العالم بمعدل أعمار صغير”.

وزاد:- “حسام حسن: مروان عطية قائد “بيموت نفسه في الملعب” لاعب كبير ونعتمد عليه بشكل كبير في المنتخب”.

أردف:- “تطور صلاح مع المنتخب؟ صلاح أخي الصغير وغير مقبول أن الناس تقارن صلاح بحسام حسن، صلاح مستريح نفسيًا الآن مع المنتخب، يتكلم مع اللاعبين ويحفزهم ويعتبر الوسيط بين الجهاز الفني وزملاءه”.

حسام حسن: لو أي لاعب طلب عدم اللعب بسبب النجيلة الصناعية سأوافق حتى لو محمد صلاح

ورد حسام حسن على سؤال هل طلب محمد صلاح عدم اللعب أمام موريتانيا هناك بسبب النجيلة الصناعية؟ “لو أي لاعب طلب أن لا يلعب بسبب النجيل الصناعي سأوافق، منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلات عنيفه، ولو صلاح طلب عدم اللعب سأوافق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا