كرة قدم

برشلونة يلتقي دفعة معنوية – رونالد أراوخو: سأعود مثل الثور

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نادي برشلونة دفعة معنوية من مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو الذي تحدث عن إصابته وموعد عودته للملاعب مرة أخرى.

ويغيب أراوخو منذ شهر يوليو الماضي، حيث يعاني من إصابة عضلية وخضع إلى عملية جراحية بعدما تعرض لضربة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد البرازيل في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

رونالد أراوخو - برشلونة

إصابة أراوخو 

ويعلم الجميع مدى أهمية أراوخو في الخط الخلفي لبرشلونة، فمنذ تصعيده للفريق الأول قبل 5 سنوات وهو أحد أهم وأبرز اللاعبين في تشكيلة النادي الكتالوني.

رونالد أراوخو: أحرزت تقدمًا جيدًا وسأعود بكل قوة

وقال رونالد أراوخو في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي برشلونة “أحرزت تقدمًا جيدًا وهذا يسعدني، لم يكن هذا الوقت سهلًا، لكنني تعلمت الكثير سواء من الناحية البدنية أو النفسية، أنا راضٍ عن سير عملية التعافي وسأعود بكل قوة”.

وأضاف:”لقد قضيت خمس سنوات جميلة جدًا في النادي وأنا سعيد للغاية، كانت هذه السنوات مليئة بالتجارب، لقد كانت كالحلم بالنسبة لي.. أبرز لحظة لي كانت مباراتي الأولى ضد إشبيلية في أكتوبر 2019، لأنه على الرغم من أنه لم تكن في أفضل الظروف، إلا أنها كانت لحظة فريدة”.

وتابع: “أذكر أيضًا أول هدف لي وكيف جريت لأعانق ميسي، وأول لقب دوري فزنا به خارج أرضنا ضد إسبانيول، كان يومًا لا يُنسى بالنسبة لنا لأننا كنا بحاجة إلى الاستمرار، وقد لعبنا كرة قدم رائعة، كان ذلك مهمًا جدًا لمجموعة شابة مثلنا، وكان من الرائع أيضًا الاحتفال مع الجماهير في موكب الانتصار”.

وزاد: “كوني القائد الثاني للفريق يجعلني أشعر بالفخر والامتياز، يأتي ذلك بشكل طبيعي بالنسبة لي لأنني دائمًا ما أهتم بالآخرين، أعلم ما هي المسؤوليات المرتبطة بذلك، لكنني أشعر أنني جاهز”.

واختتم أراوخو حديثه قائلًا: “أنا أستمتع بهذا الفريق، من المهم دائمًا أن نبدأ بداية جيدة، خاصة في الدوري لأنه سباق طويل، نعلم أن الطريق لا يزال طويلًا، لكن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن التحدي هو الفوز بالألقاب هذا الموسم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا