الارشيف / كرة قدم

تصرف غريب من خورخي خيسوس تجاه مساعده عقب هدف الهلال الرابع في شباك النصر – فيديو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - التقطت أعين الكاميرات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وهو في حالة غريبة عقب تسجيل فريقه هدفه الرابع في شباك النصر.

وتمكنت كتيبة المدرب البرتغالي في التتويج مساء أمس السبت، بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على غريمها التاريخي نادي النصر، برباعية مقابل هدف وحيد.

النصر – الهلال

ونجح الهلال في العودة للمباراة خلال الشوط الثاني، بعدما كان كان متأخرًا في الشوط الأول بهدف نظيف، قبل أن يسجل نجمه الصربي ألكساندر ميتروفيتش 3 أهداف، فيما وقع مالكوم على الهدف الرابع.

خورخي خيسوس - مدرب الهلال
خورخي خيسوس – مدرب الهلال

خورخي خيسوس ينفعل على مساعده عقب هدف الهلال الرابع في شباك النصر – فيديو

وعقب تسجيل البرازيلي مالكوم هدف الهلال الرابع في شباك النصر، أبدى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 70 عامًا، ردة فعل عنيفة تجاه مساعده محمد الشلهوب، حيث كان منزعجًا للغاية بينما يحتفل لاعبوه بالهدف.

وتدخل الشلهوب من أجل تهدئة المدرب البرتغالي، إلا أن الأخير زاد في انفعاله بطريقة غريبة والتي وصفها البعض بالمبالغة، ليبتعد بعدها الشلهوب ويتجه إلى مقاعد البدلاء.

ولم يفهم حتى الآن، سبب الحالة الانفعالية التي صدرت من مدرب الزعيم تجاه مساعده، وهل هي بسبب إحدى الأخطاء الفنية للاعبيه في الملعب؟، أو صدر تصرف ما ربما أزعجه من الشلهوب.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا