الارشيف / كرة قدم

صدمة لجماهير النصر .. الكشف عن تفاصيل إصابة أيمن يحيى

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر طبي، عن التفاصيل الخاصة بإصابة أيمن يحيى، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مواجهة النصر أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

وتقام حاليًا مباراة من العيار الثقيل بين أصفر الرياض وغريمه التاريخي نادي الهلال، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر

وشهد اللقاء تعرض أيمن يحيى لإصابة قوية ليخرج على أثرها محملًا على نقالة وهو يجهش في البكاء، وذلك في الدقيقة 25 من عمر شوط المباراة الأول، الأمر الذي أثار قلق جماهير الفريق الأصفر.

خلال مواجهة النصر والهلال.. الإصابة تحرم أيمن يحيى من استكمال المباراة

علق أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، على إصابة أيمن يحيى، لاعب الفريق الأصفر خلال مواجهة الهلال بكأس السوبر السعودي.

وكتب الشهراني: “تعرض نجم النصر لإصابة في العضلة الخلفية مع بداية مباراة نهائي كأس السوبر ، حاول يلحق الكورة قبل لودي وانطلق وبعدها صارت الإصابة”.

أيمن يحيى
أيمن يحيى

وواصل حديثه عن نجم العالمي: “هذي الطريقة تُسبب تمزق في عضلة الفخذ. للأسف سبق وتعرض أيمن لإصابات في العضلة الخلفية ، بداية موسم ومع لعب مباراة قبل يومين قد تكون أثرت عليه”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا