الارشيف / كرة قدم

ميتروفيتش يُقلل من مباراة النصر بتصريح ناري

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، جدلًا واسعًا عقب تصريحاته قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام غريمه التاريخي النصر، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

ومن المقرر أن تقام مساء غدٍ السبت، قمة نارية تجمع كتيبة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، ضد كتيبة مواطنه خورخي خيسوس، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الهلال

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريقين، مساء غدٍ السبت، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والثامنة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تعليق قوي من ميتروفيتش قبل مواجهة النصر في نهائي السوبر

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة الغد، قال الدولي الصربي اليوم الجمعة، عن أن مباراة الفريقين ستكون مباراة كبيرة ومليئة بالجماهير، مشيرًا إلى أنهم محظوظين بتواجد الجماهير داخل وخارج أرضهم.

وواصل نجم الزعيم: “لا يوجد شيء اختلف في إعداد المباراة عن أي مباراة، نركز على أنفسنا وتنفيذ تعليمات المدرب كأفراد ومجموعة”.

ألكساندر ميتروفيتش
ميتروفيتش 

وتابع اللاعب الصربي البالغ من العمر 29 عامًا: “السعادة ستكون أكبر إن انتصرنا مع تسجيلي لأهداف ولكن الهدف الرئيسي إسعاد الجماهير والفوز”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا