الارشيف / كرة قدم

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - عُقد منذ قليل مؤتمر المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة الخاص بمباراة فريق ضد فالنسيا في الدوري الإسباني.

ويستعد البارسا لمواجهة نظيره فالنسيا غدًا السبت 17 أغسطس، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة

حيث سيحل ضيفًا على فالنسيا في ملعب ميستايا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

هانز فليك: راضٍ عن التشكيلة التي لدي

وقال هانز فليك خلال المؤتمر الصحفي “فالنسيا؟.. نحن نتطلع حقًا لبدايتنا في فالنسيا، نحن نعلم أن الأجواء هناك مميزة، نحن جدد في الدوري الإسباني ونتطلع بشدة لهذه المباراة، ستكون مباراة صعبة لأن فالنسيا يلعب بشكل جيد بخطة 4-4-2، ويحبون اللعب بشكل مباشر”.

وتابع هانز فليك:- “بيدري؟.. أعجبني حقًا عودته سنرى غدًا، ربما يستطيع مساعدتنا في الشوط الثاني، آمل أن يكون متواجدًا في فالنسيا”.

وأضاف:- “متى يعود فاتي ودي يونج؟.. أنا متفائل، لكن لا يزال هناك وقت، لدينا المزيد من اللاعبين المتاحين في الفريق وآمل أن يتمكنوا من العودة، لكن ليس لدي تاريخ محدد لعودتهم، تعافيهم يسير على المسار الصحيح”.

وأكمل:- “تسجيل أولمو؟.. إنه ليس في حالة بدنية متكاملة لكي يلعب غداً، لقد بدأ التدريب في وقت متأخر”.

وعن السوق الصيفي:- “أنا راضٍ عن التشكيلة التي لدي، والباقي غير معروف، عندما وقعت عقدي، كنت أعلم أنه لن يكون الأمر سهلًا، لكن لدي ثقة تامة في النادي، وأنا سعيد بالفريق وما يقدمه، لدينا لاعبين مصابين سيعودون تدريجيًا. ما زلنا فريقًا قويًا”.

وواصل:- “استفدنا من هذه الأيام لاستعادة قوتنا في مباراة جامبر رأيت اللاعبين متعبين، أنا متأكد أن غدًا سنكون أفضل”.

وأردف:- “حالة جافي؟ أنا سعيد جداً برؤيته مرة أخرى في الملعب كل يوم وبرؤية كيف يتطور، انه يتطور بشكل جيد، لكنه يحتاج إلى وقت، انه ليس الوقت المناسب بعد للتحدث عن موعد عودته، ما نقوم به مع اللاعبين المصابين هو جهلهم يتدربوا بشكل جيد”.

وأتم:- “يجب أن أشكر جميع العاملين الذين ينصحونهم ويدعمونهم ويساعدونهم على التدريب لأنهم بذلك يساعدونهم على تحسين مستوى الجودة، لا أريد وضع أي ضغط على غافي، إنه شاب ومازال أمامه 10 أو 15 سنة. نأمل أن تكون السنوات القادمة خالية من الإصابات ونحن سنعتني به جيدًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا