كرة قدم

أخبار الهلال اليوم – الزعيم يخطط لخطف نجم الآرسنال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا أخبار الهلال اليوم ،  وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة نادي القرن الآسيوي، سواء أخبار الفريق الأول أو كل ما يخص التعاقدات او رحيل لاعبين في الفترة المقبلة.

أخبار الهلال اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024

ونجح الموج الازرق في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وكذلك السوبر السعودي كما أنه تمكن من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستعد الزعيم لبداية الموسم خلال الفترة المقبلة ولديه مباراة هامة في البداية أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر في أغسطس المقبل.

أخبار الهلال اليوم

الهلال يعلن عن  رحيل ثلاثي الفريق

أعلن نادي الموج الأزرق، رحيل ثالث اللاعبين، متعب المفرج، بعد انتهاء عقده مع النادي بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، وعدم الوصول لاتفاق معه.

كما كان قد أعلن رحيل أيضا سلمان الفرج، بالإضافة إلى صالح الشهري عن نادي القرن الآسيوي.

جيسوس يفاجئ بعض لاعبي الهلال بهذا القرار

كشفت تقارير صحفية أن خورخي جيسوس مدرب الفريق، قرر منح إجازة إضافية لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مشاركتهم في التوقف الدولي الماضي واللعب من منتخبات بلادهم في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

أخبار الهلال اليوم
أخبار الهلال اليوم

الهلال يستهدف التعاقد مع نجم آرسنال

ووفقا لما كشفته صحيفة ” جدة ” السعودية بإن إدارة نادي الزعيم تخطط للتعاقد مع النجم الغاني الغاني توماس بارتي نجم آرسنال  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024 وسط صراع مع مواطنه الأهلي لضم اللاعب.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا