كرة قدم

الاتحاد يوجه ضربة قاسية لـ النصر والقادسية في صفقة دي بروين

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضربة شديدة القسوة لثنائي السعودي النصر والقادسية، بعدما خطى خطوات جيدة في المفاوضات مع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسبق وأن ارتبط اسم النجم البلجيكي، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، ممثلًا لأحد فرقه، خاصة في ظل الصراع الكبير الذي دار بين النصر والقادسية والعميد، من أجل الظفر بتوقيع اللاعب.

الاتحاد

الاتحاد يتوصل لاتفاق شفهي مع دي بروين

وبحسب المعلومات الواردة من الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، فإن هناك اجتماع سيحدث بين الدولي البلجيكي مع الوفد القادم من صندوق الاستثمارات العامة “ممثلي نادي العميد”، وذلك من أجل التفاوض بشأن إمكانية انتقاله للعميد.

وأوضح قائلًا: “تم التوصل لاتفاق شفهي بين نادي الاتحاد ودي بروينه، حيث تحدث وفد من صندوق الاستثمارات العامة، وبعض ممثلي النادي مع اللاعب الذي أعلى موافقته على الانتقال، والآن الأمر متروك للأندية، ومانشستر سيتي منفتح على السماح له بالرحيل”.

الاتحاد يوجه ضربة قاسية لـ النصر والقادسية في صفقة دي بروين
كيفين دي بروين

والجدير بالذكر أن دي بروين لا يزال متبقي له عام واحد في عقده مع مانشستر سيتي، وبالرغم من تأكيدات دي بروين السابقة عن أنه سيبقى داخل الدوري الإنجليزي، لكن تغير الوضع الآن، حيث أنه صرح بأنه إذا تلقى عرضًا باهظًا، فإنه سيقيّم الأمر بما يعود إليه وأطفاله وأحفاده.

وودع دي بروين بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، خلال مشاركته رفقة منتخب بلجيكا، بعدما خسر أمام نظيره منتخب فرنسا، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة الأوروبية، بنتيجة (1-0).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا