كرة قدم

توتنهام يُشعل صراع الهلال والاتحاد عقب تحديد ثمن بيع نجمه

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أشعل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، صراع المفاوضات بين العملاقيّن الكبيرين الهلال والاتحاد، حيث يسعى الأخيران لضم أحد نجوم الأول خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومنذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، اتجهت الأندية السعودية وخاصة أندية الصندوق الأربعة: (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي)، على الخروج بموسم تعاقدي كبير، يضمن لكل منهم المنافسة القوية على مختلف البطولات خلال الموسم القادم.

الهلال

هدف الهلال والاتحاد.. توتنهام يحدد سعر بيع ريتشارليسون

ووفقًا للمعلومات التي ذكرها الإعلامي الرياضي بن جاكوبس، فإن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حددت سعر بيع النجم البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم الفريق، والذي يعد هدفًا لأندية السعودية.

ونشر بن جاكوبس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قائلًا أن ناديي الزعيم والاتحاد قد ناقشا إمكانية التعاقد مع ريتشارليسون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع التأكيد على أنه لا توجد عروض رسمية حتى الآن.

تشكيل الهلال
الزعيم

وأوضح، أن إدارة الفريق الإنجليزي حددت مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني “أي ما يعادل 287 مليون ريال سعودي”، كشرط لبيع مهاجمها البرازيلي صاحب الـ27 عامًا.

وانضم المهاجم البرازيلي إلى صفوف توتنهام هوتسبير، في صيف عام 2022، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي؛ شارك في 66 مباراة، سجل خلالهم 15 هدفًا، فيما صنع 8 آخرين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا