كرة قدم

إيدرسون يزف بشرى سارة لجماهير النصر

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - زف النجم البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بشرى سارة لجماهير النصر، مؤكدًا على اقتراب تمثيله للفريق الأصفر.

وتسعى إدارة الفريق الأصفر إلى التعاقد مع حارس مرمى عالمى، وذلك بعد رحيل الثنائي دافيد أوسبينا ووليد عبد الله، عقب نهاية الموسم الرياضي الماضي.

النصر

إيدرسون يوافق على عرض النصر السعودي

ووفقًا للمعلومات التى نشرها موقع “جول” البرازيلي، نقلًا عن مصادر خاصة، فإن حارس المرمى البرازيلي قد وافق على عرض الفريق الأصفر، والذي سيمتد إلى عاميين مع إمكانية التجديد لثالث.

وينتظر الآن، حتى تتم الصفقة الاتفاق مع إدارة السيتي حول قيمة الصفقة، مع التأكيد على أن راتب البرازيلي صاحب الـ30 عامًا، سوف يكون 30 مليون يورو سنويًا.

إيدرسون يزف بشرى سارة لجماهير النصر
إيدرسون

وانضم الحارس البرازيلي إلى الفريق السماوي في صيف عام 2017، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي؛ ومنذ ذلك الحين، شارك في 332 مباراة رسمية، استقبلت شباكه خلالهم 257 هدفًا، فيما حافظ على نظافتها 155 مرة.

وكان يعتبر حارس مانشستر سيتي هدفًا أيضًا أمام نادي الاتحاد السعودي، ولكن تفوق النصر في نهاية الأمر على العميد حيث كانت له الأفضلية في المفاوضات، ليخسر بذلك العميد في مباراة غير مباشرة أمام الأصفر.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا