كرة قدم

كيليان مبابي: كريستيانو رونالدو فريد من نوعه ولكن لا أريد أن أكون خليفته!

محمد محمود - ابوظبي - إنهال كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا بالمديح على كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال وريال مدريد السابق، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة في اليورو مساء غداً الجمعة.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، عقب تخطي عقبة المنتخب البلجيكي بهدف نظيف، بينما خطف المنتخب البرتغالي بطاقة دور الـ8 عقب فوز دراماتيكي سلوفينيا بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد فولكسبارك.

كريستيانو رونالدو – كيليان مبابي

كيليان مبابي يثني بالمديح علي كريستيانو رونالدو

وقال كيليان عن اللعب ضد كريستيانو رونالدو إنه لشرف كبير، الجميع يعرف مدى إعجابي به. نحن دائما على اتصال. إنه أسطورة كرة القدم .

واضاف: صاروخ ماديرا  لاعب فريد من نوعه. لن يأتي شخص آخر مثله، ولكننا نأمل في الفوز غدًا.

وواصل: لقد أتيحت لي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد. أتمنى أن أكتب تاريخ في مدريد قصة خاصة بي . لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها. أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا. ليس لدي سوى الثناء عليه”.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وعن اللعب ضد بيبي أجاب” ليس من السهل اللعب ضده، وأنا أحترم ما فعله في مسيرته في ريال مدريد. أن تكون مع المنتخب كأساسي في هذا العمر أمر لا يصدق. إنه لشرف لي أن ألعب ضده.

وأختتم تصريحاته قائلا:”لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا للقناع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا