كرة قدم

جدول مباريات يورو 2024 اليوم الجمعة 5 يوليو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - نكشف عن جدول مباريات يورو 2024 اليوم الجمعة 5 يوليو ويشهد ذلك اليوم إقامة فيه مباراتين لمنتخبين كبار يمتلكان تاريخ كبير في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 والتي تقام في ألمانيا.

ويقام اليوم الجمعة اليوم الأول من مباريات الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، وتشهد مباريات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم الكثير من المباريات الكبيرة والقوية التي يكون الإثارة الكروية فيها هي المتحكم في أحداث المباراة.

وانتهى الدور ثمن النهائي من البطولة وكان مليئ من المباريات القوية والحماسية وبدأ الدور ربع النهائي الذي سوف يكون هو الآخر قوي بكل تأكيد.

بداية الدور ربع النهائي ..جدول مباريات يورو 2024

ويقام اليوم الجمعة إنطلاق اليوم الأول من الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024 ويشهد هذا الدور حتى النهائي مباريات حاسمه وقوية يكون فيها الغلبه لمن يستطيع أن يكون حاسما طوال ال 90 دقيقة.

ونودع المنتخب الخاسر في هذا الدور دون رجعه في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم لذلك يكون هناك الكثير من النتائج الغير متوقعه حيث يمكن بخطأ واحد يودع منتخب ونبارك لمنتخب اخر ولذلك لا يوجد منتخب قوي واخر ضعيف في هذا الدور من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 ونبدا الدور في جدول مباريات يورو 2024 تحديدا بالدور ربع النهائي بمباراة بين منتخب الماكينات الألمانية ومنتخب الماتادور.

جدول مباريات ربع النهائي في يورو 2024

نستعرض من خلال الجدول الآتي هذه المباريات :-

المباراة الموعد الملعب
 إسبانيا ضد ألمانيا  7:00م   مرسيدس بنز أرينا
  البرتغال ضد فرنسا  10:00م  فولكسبارك
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا