الارشيف / كرة قدم

الهلال شوّه دوري روشن وأفسد المنافسة.. إدانات عظيمة للزعيم!

محمد محمود - ابوظبي - لا تزال الإدانات مستمرة تجاه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بإفساده النسخة الحالية من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024”.

وتتجه الاتهامات إلى الفريق الأزرق بقلبه موازين المنافسة، حيث ابتعد بصدارة الترتيب بفارق 12 نقطة عن النصر، مما جعل المنافسة تنتقل من الصدارة إلى وسط وذيل الترتيب.

تشكيل الهلال

الهلال تسبب في قلب موازين المنافسة بـ دوري روشن السعودي

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي محمد الدويش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قائلًا: “أين ذهب طموح من أقوى خمس دوريات في العالم؟ دوري ينتهي قبل 12 جولة من نهايته”.

وواصل منزعجًا: “لاعبون عالميون كلّفوا الملايين لم يضيفوا سوى الصيت العالمي دوري ترتيبه الجماهيري تراجع في المنطقة.. دوري يديره حكام غير معروفين حتى في بلادهم من فعل هذا بدورينا ولماذا ؟”.

الزعيم

ومنذ انطلاقة الموسم الحالي، يقدم الفريق الأزرق بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، مستويات مذهلة حيث حطم العديد من الأرقام والألقاب القياسية.

أثارت هذه التصريحات، إنزعاج جماهير الفريق الأزرق، والتي دفعتها للسخرية مما قاله الدويش، لترد عليه ساخرة بأنه إذا أرد تحقيق ما يريد فعليه طرد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس ولاعبي الفريق الأول.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا