كرة قدم

نجم ليل يُشيد بـ ريال مدريد.. والآخر يتوعد فينيسيوس جونيور

محمد محمود - ابوظبي - أشاد الجزائري عيسى ماندي نجم نادي ليل الفرنسي، بفريق ريال مدريد الإسباني، قبل اللقاء المرتقب بينهما، بينما توعد البلجيكي توماس مونييه من البرازيلي فينيسيوس جونيور.

يلتقي النادي الملكي مع نظيره فريق ليل الفرنسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة  دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ريال مدريد

تقام مجريات المباراة غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب بيار موروا معقل الفريق الفرنسي.

تصريح قوي من عيسى ماندي نحو ريال مدريد

صرح عيسى خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “اللعب في دوري أبطال أوروبا هو تجربة مميزة، المباراة القادمة ضد ريال مدريد وهو نادٍ كبير في أوروبا”.

واختتم: “لقد واجهته عدة مرات في مسيرتي، وتلك تجارب عظيمة، لأن اللعب ضد ريال مدريد يعني الكثير للعديد من اللاعبين، لأنه أكبر نادٍ في العالم”.

تصريحات مثيرة من مونييه بشأن فينيسيوس جونيور

بينما أفاد توماس، قائلًا: “مواجهة فيني جونيور؟ ريال مدريد لا يعتمد على لاعب أو اثنين، بل هو فريق جماعي، إنه أكبر نادٍ في العالم، كل لاعب موجود على الملعب سيكون خصمًا قويًا. ولكننا هنا للعب بقوة”.

وتابع: “الجميع يريد أن يكون في الملعب، ريال مدريد خصم آخر يجب أن يساعدنا على العودة إلى المسار الصحيح”.

وأضاف: “أهمية المباراة؟ لقد خضت مباريات إقصائية مباشرة كانت أكثر أهمية. إنها مباراة في دوري الأبطال. هناك المزيد من المباريات في شكل دوري أبطال أوروبا الجديد. كل مباراة مهمة. الهدف هو الفوز. ستكون مباراة مهمة للغاية”.

عيسى ماندي

واستكمل: “مواجهة النادي الملكي عبارة عن حلم وتعطي الحافز لجميع لاعبي كرة القدم، إنه الأفضل من بين الأفضل، لذا، فإن مواجهتهم هي مكافأة بحد ذاتها، واللعب مع الريال هو أمر عظيم، يجب أن يكون مدريد هدفًا لكل لاعب كرة قدم”.

وأردف: “ستكون مباراة رائعة ولكن الميرنجي مجرد خصم آخر، مثل يوفنتوس وفينورد هي مجرد مباراة كرة قدم 11 ضد 11”.

واختتم: “حزنت كثيراً وهازارد آخر لاعب قد أفكر في إلحاق أي أذى به”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا