كرة قدم

رقم قياسي ينتظر لامين يامال في مباراة برشلونة ويونج بويز بدوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - رقم قياسي جديد ينتظر لامين يامال في مباراة برشلونة ويونج بويز في الجولة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 24/25.

ويستضيف برشلونة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره فريق يونج بويز السويسري، ضمن لقاءات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف يطلق الحكم البلجيكي إريك لامبريشتس الذي يتولى مهمة إدارة المباراة، صافرة بداية أحداث اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر، فشل البارسا في تحقيق الانتصار في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا، وسقط أمام مُضيفه موناكو الفرنسي بهدف مقابل هدفين.

لامين يامال يقترب تحقيق رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا

إذا تمكن لامين يامال من التسجيل في مباراة اليوم أمام يونج بويز، فسوف يصبح أول لاعب تحت سن 18 عامًا عبر التاريخ يفعل ذلك في مباراتين متتاليتين في دوري أبطال أوروبا.

 يامال 

ويعتبر يامال، ثاني أصغر لاعب في التاريخ يسجل هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وهو بعمر 17 عامًا و68 يومًا، ويبقى الرقم القياسي لزميله أنسو فاتي بعمر 17 عامًا و40 يومًا.

ماذا قدم لامين يامال مع برشلونة هذا الموسم حتى الآن؟

شارك يامال في جميع مباريات برشلونة هذا الموسم (9) مباريات بجميع المسابقات، سجل خمسة أهداف أهداف وقدم مثلهم تمريرات حاسمة لزملاؤه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا