كرة قدم

محمد أبو تريكة: تصرف جماهير أتلتيكو ضد كورتوا يُشبه الكيان الصهيوني!

محمد محمود - ابوظبي - أدلى المصري محمد محمد أبو تريكة أسطورة المنتخب والنادي الأهلي السابق، والمحلل الحالي لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بتصريحات نارية عن ديربي ريال مدريد ضد أتلتيكو.

تقام الآن مجريات لقاء الديربي، بين النادي الملكي وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

الجدير بالذكر أن المباراة المقامة على أرضية ملعب سيفيتاس متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس، تشهد تقدم الضيف بهدف نظيف حتى الآن أحرزه إيدير ميليتاو.

تصريح ناري من محمد أبو تريكة عقب تصرفات جماهير أتلتيكو

عقب تسجيل البرازيلي هدف لصالح الميرنجي، احتفل البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، أمام الشباك والتي تتواجد بجانب جماهير الأتلتي وهو ما أثار غضبهم.

تعمدت جماهير الروخيبلانكوس من إلقاء الزجاجات وبعض الأشياء على الحارس، وأثناء محاولات تفاديه لها شوهد وجود “ولاعات” على الأرض، ليتم إيقاف اللقاء مؤقتًا.

على هامش ذلك، صرح أبو تريكة عبر الاستديو التحليلي الخاص باللقاء، قائلًا: “ما تلوم الضحية لوم الجاني، مثل الكيان الصهيوني يضرب في كل مكان.. يضرب في غزة.. يضرب في العراق.. يضرب في سوريا… يضرب في لبنان.. يلوم البلاد ديه مايلومش الكيان الصهيوني. لوم الجاني”.

على الجانب الآخر، يتعرض شعب فلسطين المحتل في الفترة الحالية، لقصف غير مسبوق من قِبل الكيان الصهيوني، مستمر منذ 7 أكتوبر 2023.

الجدير بالذكر أن الحرب الغاشمة، أسفر عنها فقدان العديد من الأرواح معظمهم من النساء والأطفال، إثر الغارات العنيفة التي تستهدف غزة والمناطق المحيطة بها.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا