كرة قدم

رد فعل رئيس برشلونة عقب التعثر أمام غرناطة.. تصرف صادم!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم، عن وجود رد فعل غاضب من خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، عقب تعثر الفريق أمام غرناطة أمس في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أمام غرناطة بثلاثة أهداف لكل منهما وذلك في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، لتستمر مسيرة البرسا في التعطل من حين لآخر وأصبح محاولة الحصول على الدوري صعبة للغاية في ظل كل هذه التعثرات التي يقوم بها الفريق.

وقام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني برد فعل غاضب وكذلك خوان لابورتا وكان لكل منهما رد فعل مختلف عما يقدمه النادي الكتالوني داخل الملعب.

رئيس برشلونة يلقي المعجنات من المقصورة

وبحسب راديو كتالونيا، بأن خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، كان في حالة كبيرة من الغضب عقب تعثر النادي الكتالوني أمام غرناطة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

واضاف التقرير: لابورتا قام عقب انتهاء المباراة أمام غرناطة بألقاء الصحون التي كان بها معجنات في المقصورة الرئيسية من الملعب وكان في حالة كبيرة من الغضب.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني؟

برشلونة

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني يمتلك في رصيده 51 نقطة في المركز الثالث من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا