الارشيف / كرة قدم

مطالب بإنقاء الهلال قبل كأس العالم للأندية 2025

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد الإعلاميين السعوديين طلب عاجل، إلى المسؤولين عن الرياضة داخل المملكة، من أجل إنقاذ نادي الهلال، قبل مشاركته الهامة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ويستعد الأزرق السعودي للمشاركة في مونديال الأندية 2025، بثوبه الجديد حيث ستكون البطولة بنظامها الجديد، والذي أعلن عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “ڤيڤا”، حيث ستضم النسخة القادمة مشاركة 32 ناديًا.

الزعيم

ويشارك الزعيم بقيادة مدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في البطولة القارية، بصفته بطل آسيا عن موسم 2021، حيث توج خلالها الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا، ليحجز بعدها مقعدًا في المونديال.

وتحاول الإدارة الزرقاء استغلال الميركاتو الصيفي الحالي، كن أجل تلبية احتياجات، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد “2024-2025″، ولكن مع قرار حرمان الأزرق والنصر من الدعم قد يواجه صعوبة في تلبية هذا الاحتياجات.

لإنقاذ الهلال .. أباعود يطالب بضرورة تمويل الزعيم قبل مونديال الأندية

وجه الإعلامي الرياضي، عبد الرحمن أباعود، طلب عاجل إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم والمسؤولين عن الكرة داخل المملكة، بضرورة التحرك لمساعدة الزعيم ودعمه الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أباعود عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “هذا التصميم المعلن من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم عن ممثله وممثل الوطن نادي الهلال في مونديال كأس العالم للأندية 2025م”.

الهلال
الهلال

وتابع: “ممثل الوطن لم يتلقى دعمًا هذا الصيف للإعداد بشكل يوازي حجم وقوة البطولة التي سيحمل فيها لواء الوطن رياضيًا. نراهن على حكمة سمو الوزير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا