الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024، والتي تقام على ملعب أليانز أرينا معقل نادي بايرن ميونخ.

تنطلق بعد قليل صافرة بداية أحداث مباراة المنتخب الإسباني ضد نظيره الإنجليزي، في نهائي مسابقة كأس أمم أوروبا، المقامة حاليًا في دولة ألمانيا.

وكان الماتادور قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب فوزه على فرنسا بهدفين مقابل هدف في دور نصف النهائي، بينما فازت إنجلترا على الطواحين الهولندية بنفس النتيجة.

ويبحث اللاروخا على لقبه الرابع لينفرد بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة، والتي يتقاسمها الآن مع ألمانيا برصيد 3 ألقاب لكلًا منهما.

بينما يرغب الأسود الثلاثة في تحقيق لقبهم الأول، حيث يخضوا النهائي الثالث لهم في تاريخ البطولة، والثاني على التوالي، بعدما احتلوا وصافة النسخة الماضية التي أقيمت على أرضهم في عام 2021، وتوج بها المنتخب الإيطالي.

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت قناتي لإذاعة المباراة beIN Sports HD Max 1 بتعليق صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي وbeIN Sports HD Max 2 بتعليق صوتي للمعلق اليمني حسن العيدروس، كما يمكنكم متابعة المباراة من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا