الارشيف / كرة قدم

نجم الهلال يقرر الرحيل بعد رفض زيادة راتبه!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، الرحيل عن صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسلك عقب رفض الإدارة الزرقاء زيادة راتبه بناءً على طلبه.

وشهدت الأونة الأخيرة، اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد مع الظهير الأيمن، سعود عبدالحميد، نجم الأزرق السعودي، الميركاتو الصيفي الحالي.

الهلال

ويرغب كل من أستون فيلا الإنجليزي، وتولوز الفرنسي وباناثنيكوس اليوناني، بجانب فريق العاصمة الإيطالية روما، الحصول على خدمات الدولي السعودي البالغ من العمر 25 عامًا، في ظل تمسك نادي الأزرق به.

نجم الهلال يقترب من الرحيل هذا الصيف

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع “كووورة”، ونقلًا عن أحد مصادره من داخل نادي الزعيم، فإن سعود أبلغ الإدارة الزرقاء برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وذلك من أجل خوض تجربة الاحتراف في أوروبا.

وأوضح المصدر، أن بالرغم من ذلك فلا يزال النجم الشاب متردد قليلًا، ولكن للاعب رغبة حقيقية في الرحيل من أجل خوض التجربة الاحترافيه.

نجم الهلال يقرر الرحيل بعد رفض زيادة راتبه!
سعود عبدالحميد

وكان وكيل سعود أبلغ إدارة الزعيم عن ضرورة التحرك وزيادة راتب موكله بنسبة كبيرة، وذلك من أجل استمراره، لكن رفضت الإدارة الزرقاء هذا الأمر حيث ترى أن المبلغ مبالغ فيه كثيرًا، الأمر الذي جعل سعود يفكر جليًا في الرحيل.

 

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا