الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي يورو 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي يورو 2024، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا نادي معقل بايرن ميونخ.

تنطلق بعد قليل صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب، بين منتخبي إسبانيا وفرنسا ضمن لقاءات نصف نهائي كأس أمم أوروبا، في النسخة الحالية المقام في دولة ألمانيا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

منتخب إسبانيا – يورو 2024

وكان الماتادور قد تأهل إلى هذا الدور بعد إقصائه المنتخب الألماني صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف، بينما تغلب الديوك على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4.

ويبحث المنتخب الإسباني على لقبه الرابع حتى ينفرد بصدارة ترتيب المنتخبات الأكثر تتويجًا بلقب، وهو الآن يتقاسمها مع ألمانيا برصيد 3 ألقاب لكلًا منهما.

بينما يرغب المنتخب الفرنسي في إعادة اللقب الغائب منذ 24 عامًا، حيث فاز باللقب آخر مرة في عام 2000 وكان حينها ديديه ديشامب المدير الفني الحالي للفريق لاعبًا في صفوف الديوك.

البرتغال - فرنسا - يورو 2024
فرنسا – يورو 2024

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD Max 1 بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، وعبر قناة beIN Sports HD Max 2 بتعليق المعلق العماني الشهير خليل بلوشي، أو من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا