كرة قدم

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر بالدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد نادي أتلتيكو مدريد والتي من المقرر أن تقام اليوم 4 فبراير من عام 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، والتي ستلعب على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النادي الملكي في تحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة بقوة وعدم التعثر في ظل ضغط جيرونا على الريال ومحاولة خطف الصدارة من النادي الملكي.

ويأمل أتلتيكو مدريد في تحقيق فوزاً على نظيرة النادي الملكي على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي وبكل تأكيد سيكون لهذا الإنتصار تأثير فني ونفسي كبير على ذهن لاعبي الفريق في ظل الفوز وحسم ديربي مدريد ذهابا وإيابا لصالحهم.

يحتل الريال المركز الأول 57 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وذلك عقب مرور ثلاثة وعشرين جولة لعب ويمتلك صاحب المركز الثاني جيرونا 56 نقطة ولكن لعب 23 مباراة.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 47 نقطة بفارق نقطة ثلاثة نقاط عن برشلونة صاحب الخمسين نقطة والذي لعب مباراة إضافية وتفوق فيها أمس أمام ألافيس.

أين يمكنني مشاهدة ريال مدريد – أتلتيكو مدريد؟

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، عبر قناة BeiN sports.

كما أن يمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، من هنا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا