الارشيف / كرة قدم

جوارديولا يكشف سلاح مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، سلاح فريقه أمام إنتر ميلان في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2022.

مانشستر سيتي

ومن المقرر ان يحتضن ملعب ” أتاتورك الأوليمبي ” المواجهة المرتقبة في نهائي دوري الأبطال، يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

جوارديولا يكشف سلاح مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال جوارديولا في المؤتمر قبل اللقاء المرتقب ضد إنتر ميلان :”بعض الناس يريدون مانشستر سيتي أن يفوز بـ دوري الأبطال، والبعض الآخر لا يريد. بعض الأندية أصدقاء ، أنا متأكد من أنهم يريدون ذلك ، والبعض الآخر لا يفعل ذلك ، لكن هذا طبيعي، يتعلق الأمر بما عليك القيام به للتغلب على إنتر ، سنرى “. ‎

وأكمل حديثه قائلًا:” ‏خلال يومين سنسافر إلى اسطنبول. إنه حلم. قبل عامين كنا هناك ، لكن ظروف مختلفة ، بسبب جائحة كورونا. يتعلق الأمر بما عليك القيام به في 95 دقيقة ، لتكون أفضل من الخصم. في مباراة واحدة ، يجب أن تكون أفضل “.

جوارديولا يكشف سلاح مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وشدد :”من حيث الأسلوب ، ماذا ستفعل بالكرة وبدونها، الأمر يتعلق بما ستفعله في 90 دقيقة، نحن نقبل ما يقوله الناس لا مشكلة على الإطلاق “.

واستدرك :”لا يمكنني التحدث باسم اللاعبين ؛ بعضهم كان هناك ، والبعض الآخر لم يكن ، إنه وضع مختلف. منذ عامين لم يمض وقت طويل وبالطبع ، نريد أن ننتهي بشكل مختلف ، ولكن علينا أن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به “.

وعن سلاح الفريق أمام إنتر ميلان:” يجب أن نتحلى بالكثير من الإيقاع والصبر، الإيقاع الصحيح هو أهم شيء في هذا النوع من المباريات”.

وتابع:” ما سنفعله في الأيام القادمة هو فهم المباراة التي يجب أن نلعبها، ستكون مباراة بها الكثير من الصعوبات، ليس من السهل مهاجمة النظام الدفاعي الذي يستخدمونه”.

وأختتم بيب جوارديولا حديثه قائلًا ‏: ” إنها مباراة نهائية ضد فريق كبير، نحن واثقون ومتفائلون لكن لا يمكنني إنكار صفات الخصم”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا