الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يسعي لتخلص من نجم الفريق لهذا السبب

محمد محمود - ابوظبي - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة قوية أمام نظيره نادي ريال بيتيس مساء يوم السبت 9 ديسمبر 2023، في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة والربع مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة والربع مساءًا بتوقيت الإمارات.

يستضيف ملعب بينيتو فيامارين المباراة المرتقبة بين النادي الملكي ضد نظيره ريال بيتيس في الدوري الإسباني موسم 2023-2024

فيرلاند ميندي- ريال مدريد

ريال مدريد يقرر بيع فيرلان ميندي

وفقا لما ذكرته شبكة “ريليفو” أن النادي الملكي استقر على البحث بجدية عن عروض لبيع الفرنسي، فيرلان ميندي، ظهير أيسر الفريق.

وأشارت الصحيفة الشهيرة أن العرض الوحيد الذي تلقاه اللاعب الفرنسي كان من المملكة العربية السعودية، ولكنه رفضه لعدم قناعته به.

ولفتت إلى أنه على الرغم من غياب اللاعب الفرنسي عن 29 مباراة منذ يوليو 2022، وبدأ في المشاركة حديثا الا إنهه يحظى بثقة كارلو أنشيلوتي، مدرب المرينجي.

ريال مدريد – فيرلاند ميندي

ومع انتهاء عقده في عام 2025 وعدم التجديد في ذهن النادي، قد يكون الصيف المقبل هو الفرصة الأخيرة للمرينجي مدريد لانتزاع رسوم من انتقاله.

الجدير بالذكر الرهان الحالي للمدرب، كما هو واضح من خلال المباريات الأخيرة، هو على ميندي، حيث بدأ الفرنسي أساسيا ضد نابولي وغرناطة في آخر مباراتين للملكي، ولعب 177 دقيقة في تلك اللقاءات.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا