الارشيف / كرة قدم

قرار حاسم في النصر تجاه نجم الفريق قبل الميركاتو الشتوي

محمد محمود - ابوظبي - يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من حسم قراره تجاه نجم الفريق، وذلك قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية القادمة “يناير 2024”.

ويستعد العالمي لمواجهة نظيره الرياض، يوم الجمعة القادمة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

النصر السعودي

ويحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للموسم الرياضي الحالي، برصيد 34 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الهلال المتصدر للترتيب.

مسؤول النصر السابق يكشف استعدادات العالمي من أجل الميركاتو الشتوي

كشف عايض بن عبود، مدير عام كرة القدم بنادي أصفر الرياض السابق، عن موقف العالمي تجاه سيكو فوفانا، وذلك قبل انطلاق الميركاتو الشتوي القادم.

وخلال تصريحات عبر برنامج “دورينا غير”، إلى وجود اقتراحات داخل العالمي لتقيد الكولومبي دافيد أوسبينا بدلا لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا.

العالمي السعودي

وذكر عن أن سبب غياب أوسبينا عن مباريات العالمي في دوري أبطال آسيا، بسبب تعرضه لإصابة جديدة خلال التمارين غير إصابته السابقة، ومن المحتمل أن يغيب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وفيما يتعلق بقيد أوسبينا بدلًا من فوفانا، علق بن عبود: “أنا أقول هل الحاجة ماسة لحارس أجنبي أو لخانة أخرى؟”.

وأضاف: “من وجهة نظري، بناء على طريقة لعب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، فأن فوفانا لا يصلح لخدمة الفريق والدليل هو أنه يستبعده عن أغلب المباريات، وأرى أن النصر يحتاج للاعب بخانة المحور مركز “6” وليس لحارس مرمى أجنبي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا