الارشيف / كرة قدم

مدرب الهلال يكشف أزمة الفريق قبل مواجهة نساجي!

محمد محمود - ابوظبي - كشف البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال عن أزمة في صفوف الفريق قبل مباراة نساجي في دوري أبطال آسيا.

خورخي خيسوس – مدرب الزعيم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العميد لخوض لقاء هام أمام نظيره ساباهان ضمن الجولة الختامية لمنافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب الملك عبدالعزيز معقل الفريق السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق النمور يتواجد في المجموعة الثالثة من دور المجموعات في البطولة الاَسيوية، رفقة أندية ساباهان أصفهان الإيراني، القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي.

وسوف يتم نقل البث المباشر لمباراة العميد أمام نظيره فريق ساباهان في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC السعودية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة القارية.

تصريحات نارية من خيسوس قبل مباراة الهلال ضد نساجي

الهلال

وأفادت عدة تقارير صحفية سعودية، أن الثنائي مالكوم وميتروفيتش يعانان من بعض الالآم عقب مباراة النصر في ديربي الرياض.

وتحدث خيسوس بشأن موقف المصابين من مباراة الغد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، حيث قال: “إكمال سلسلة الانتصارات هي هدفنا الرئيسي في المباراة القادمة”.

وتابع: “محمد العويس غير جاهز للمشاركة حتى الآن، وغداً سيكون ياسين بونو هو الحارس”.

وأضاف: “أعرف سلمان الفرج منذ التجربة الأولى، نعم هو فقد التواجد بدواعي الإصابة ولكن من الممكن أن يكون أحد الخيارات في المباراة ولم أحدد بعد، وهو لاعب يعطي الحلول في أرضية الملعب”.

وواصل: “طريقة تفكيري كمدرب لا تعتمد على إراحة اللاعبين، اللاعب الأجهز هو الذي سوف يشارك”.

واختتم مدرب الزعيم: “مالكوم وميتروفيتش شعرا ببعض الآلام في المباراة السابقة ولكنهما جاهزان، وتمرين اليوم سوف يحدد من الذي سوف يلعب غدا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا