الارشيف / كرة قدم

الزمالك يدخل في صراع ناري للتوقيع مع نجم الأهلي السابق

محمد محمود - ابوظبي - الزمالك يدخل في صراع ناري للتوقيع مع نجم الأهلي السابق حيث كشفت العديد من التقارير الصحفية عن دخول ناديا الزمالِك وبيراميدز في صراع ناري من أجل التعاقد مع لاعب الأهلي السابق وذلك في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024 .

الزمالِك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لخوض مباراة مرتقبة أمام سوار الغيني ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية ويلتقي الزمالِك وسوار الغيني غدًا الأحد في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية .

صراع بين الزمالك وبيراميدز على نجم الأهلي السابق

يريد الزمالِك وبيراميدز التعاقد مع لاعب الوسط المصري أحمد حمدي بعد رحيله عن إمباكت مونتريال الأمريكي .

و أعلن نادي إمباكت مونتريال الأمريكي بشكل رسمي عدم تجديد عقد أحمد حمدي وبالتالي يأتي ضمن اللاعبين المغادرين لصفوف الفريق في الفترة الحالية .

صراع بين الزمالِك وبيراميدز على نجم الأهلي السابق – أحمد حمدي

وإنتقل صاحب الـ25 عاماً إلى صفوف مونتريال الأمريكي في فبراير 2021 وقدم مردوداً جيداً حيث شارك في 53 مباراة بكافة البطولات وسجل 3 أهداف وصنع هدفاً وحيداً .

بيراميدز يقترب من التوقيع نجم الأهلي السابق

ويأتي أحمد حمدي لاعب الأهلى السابق ضمن الأسماء المرشحة بقوة داخل بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق السماوي في الميركاتو الشتوي القادم خاصةً أنه أصبح لاعباً حراً .

بيراميدز يقترب من التوقيع نجم الأهلي السابق- أحمد حمدي

ويواجه بيراميدز صعوبة في حسم الصفقة نظراً لرغبة الزمالك أيضاً في التعاقد مع أحمد حمدي وذلك بعد إنتهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء بالفترة المقبلة .

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا