الارشيف / كرة قدم

إصابات ريال مدريد.. معاناة 9 لاعبين

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يعاني ريال مدريد من العديد من الإصابات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي وذلك بعدما ضربت الإصابات 9 لاعبين بالفريق حتى الآن.

وأصبح الفريق يفتقد خدمات كلا من تيبو كورتوا وميليتاو و تشواميني وأردا جولر وكيبا وسيبايوس وكامافينجا وجود بيلينجهام بالإضافة إلى إصابة فينيسيوس جونيور مع منتخب البرازيل وهذا الأمر بكل تأكيد يمثل مشكلة حقيقة لدى كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

الإصابات تربك حسابات مدرب ريال مدريد

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن الإصابات أربكت حسابات كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، ولكن يستند المدرب على عودة بيلينجهام وسيبايوس عقب فترة التوقف الدولي إلى صفوف ريال مدريد وربما يكون الأمر ذاته بالنسبة إلى كيبا.

واضاف التقرير: من المتوقع أن يعود تيبو كورتوا وميليتاو عقب نهاية الموسم على الرغم من سرعة تعافي اللاعب البرازيلي ولن يعود تشواميني في وقت اقرب من نهاية هذا العام وهو الأمر ذاته الذي قد يحدث مع كامافينجا.

وأتم التقرير: أردا جولر ليس له موعد عودة حتى الآن سيعملون مع في الريال جسديًا ونفسيًا حتى ينسى الإصابات وحتى لا يكون هناك أي عودة للإصابة من جديد وإصابة فينيسيوس هي نفس الإصابة التي تعرض لها من قبل وأدت إلى غيابه لمدة شهر عن الملاعب.

كم كرة ذهبية حصلوا عليها لاعبي ريال مدريد ؟

إصابات ريال مدريد.. معاناة 9 لاعبين

نجح لاعبي النادي الملكي طوال تاريخ النادي من الحصول على 11 كرة ذهبيه ومن حصلوا عليها هم 7 لاعبين وذلك منذ نشأة الريال.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا