الارشيف / كرة قدم

برشلونة يواجه أزمة كبرى قبل مباراة شاختار.. طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يواجه نادي برشلونة أزمة كبرى قبل مباراته المرتقبة مع فريق شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا 2023-2024. 

برشلونة

الجدير بالذكر أن البارسا يتواجد في المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من أندية بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي.

ويحتل البارسا صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط جمعهما من 3 مباريات، فيما يليه بورتو برصيد 6 نقاط، ثم شاختار صاحب الـ3 نقاط، ويتذيل رويال الترتيب بلا نقاط.

موعد مباراة برشلونة ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني لخوض لقاء هام أمام نظيره شاختار الأوكراني، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب فولكسبارك معقل شاختار.

أزمة في ملعب مباراة برشلونة ضد شاختار

وبحسب ما التقطته عدسات النادي الكتالوني من ستاد فولكسبارك معقل الفريق الأوكراني، أن العشب الخاص بملعب المباراة يظهر طويل للغاية وجاف.

ملعب فولكسبارك
ملعب فولكسبارك

ويقلق مسئولي البلوجرانا سواء الطاقم الإداري والفني أو الطبي، من أن يتعرض أحد لاعبي الفريق للاصابات خلال الركض على البساط في لقاء شاختار.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا