الارشيف / كرة قدم

قرار صادم من إدارة الاتحاد تجاه محترف الفريق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، قرارًا صادمًا من قبل إدارة أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة شركة العميد.

وتستعد كتيبة النمور بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، لملاقاة نظيرها التعاون يوم الجمعة القادمة، الموافق 20 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

العميد

ويحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، برصيد 19 نقطة، حصل عليهم من خلال لعب 9 مباريات، حيث حقق الفوز في 6 مواجهات، فيما تعادل فب واحدة، وخسر اثنتين.

رئيس الاتحاد يفاجئ جوتا بقرار صادم!

قرار صادم من إدارة الاتحاد تجاه محترف الفريق
رئيس الاتحاد يفاجئ جوتا بقرار صادم!

كشف الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المختص بسوق انتقالات اللاعبين، عن إقدام إدارة الفريق السعودي بإبلاغ لاعبها، بأحد القرارات الصادمة.

وقال جاليتي، بأن إدارة العميد أبلغت البرتغالي جوتا، بأنه سوف يتم الاستعانة به في المسابقات الدولية فقط، مثل (دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية).

وخلاف ذلك، سيظل اللاعب البرتغالي خارج قائمة الأجانب الثمانية في البطولات المحلية، وذلك حتى شهر يناير القادم على أقل تقدير.

يأتي ذلك الأمر، على خلفية طلب النجم البرتغالي من إدارة العميد، بإنهاء تعاقده معهم، مضيفًا إلى رغبته في الحصول على رابته كاملًا للثلاث سنوات المتبقية في عقده.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا