الارشيف / كرة قدم

راموس يغازل ريال مدريد..تعرف على التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - قام سيرخو راموس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،بمغازلة فريقه السابق ريال مدريد الذي تربطه معه ذكريات عديده وبطولات كثيره استطاع أن يحققها بقميص المرينجي.

وقام اللاعب الاسباني بأحياء ذكرى لقب تاريخي له مع ريال مدريد من ضمن الألقاب العديدة الذي نجح اللاعب في الحصول عليها داخل جدران سانتياجو برنابيو.

راموس يحيي ذكرى سعيدة له مع ريال مدريد

ريال مدريد 

 

وعلق سيرخو راموس عبر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن ذكرى هدفه الشهير بمرمى اتلتيكو مدريد بالدقائق الأخيرة من عمر اللقاء كاتباً: “مرت 9 سنوات على أهم هدف في مسيرتي”.

ووضع راموس مع تعليقه على هذه الذكرى السعيدة له منشور سابق لحساب المرينجي به هدفه الشهير بمرمى اتلتيكو مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2014.

ونجح راموس حينها في تسجيل هدف التعادل في مرمي اوبلاك حارس مرمى اتلتيكو مدريد بأخر الدقائق،وانتقل بعدها الفريقين إلى الشوطين الإضافيين ونجح حينها المرينجي في حسم لقب جديد داخل جدران سانتياجو برنابيو بعدما تفوق على الاتلتيكو بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكانت هذه البطولة هي رقم 10 في تاريخ تتويج المرينجي بدوري أبطال أوروبا،وجاءت بعد غياب استمر ل 12 عام كانت فيها البطولة غائبه عن دولاب بطولات النادي الملكي.

راموس يغازل ريال مدريد..تعرف على التفاصيل
سيرجيو راموس
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا