الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح!

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

محمد محمود - ابوظبي - عبر إينيجو مارتينيز، لاعب برشلونة، عن شدة انبهاره بأداء اللاعب الشاب لامين يامال لاعب البارسا، مشدداً على أنه أكثر لاعب تفاجأ من أدائه.

وصرح مارتينيز: “إنه لامين يامال رجل لم أكن أعرفه، ومشاهدته وهو يلعب فاجأتني، يبلغ من العمر 16 عاما، ويتمتع بالنضج ويعرف كيف يكون مفيد للفريق”.

لامين يامال

وأضاف: “لقد فاجأني جافي وبالدي وبيدري لقد لعبت معهم بالفعل وهم لاعبون رائعون، لكن لامين لا يشبه أحد وأعتقد أنه سيكون مهما جدا للفريق”.

واختتم مدافع البارسا: “عندما رأيته يتدرب والظروف التي يتمتع بها، لا يوجد لاعب بهذا الأسلوب وأنا أعتقد أنه سيكون مهمًا جدًا للفريق”.

إينيجو مارتينيز يروي قصة المُكالمة التي أقنعته بالانضمام لبرشلونة

وقال مارتينيز، خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “الانتقال لبرشلونة؟ إنها فرصة نادرة تأتي مرة واحدة. لعبت في الدوري الإسباني لسنوات عديدة، وكنت بحاجة إلى تغيير”.

أكد مارتينيز مدافع البرسا، أنه يجب أن يكون طموح الفريق الكتالوني كبيرا هذا الموسم، رغم الصعوبات، ووضع التتويج بدوري الأبطال على قمة أهدافه.

إينيجو مارتينيز
إينيجو مارتينيز

وسرد مارتينيز قصة انتقاله لبرشلونة قائلاً :”حينما تُواصل التنافس بأفضل طريقة مُمكنة، فإن هُناك أندية أخرى ستكون مُهتمة بخدماتك”.

وتابع :”في أحد الأيام تلقيت مُكالمة هاتفية أقتنعتني بالخطوة، كانت لدي شكوك لأنك حينما تشعر بأنك مُرتاح جداً في نادي سيكون من الصعب جداً الخروج منه، حتى لو طلبت فرق عظيمة التعاقد معك”.

مارتينيز: عندما تأتي لبرشلونة تعرف ما هي الجودة

تحدث إينيجو مارتينيز، لاعب برشلونة، عن رغبته في اللعب مع البارسا سريعا بعد تعافيه من الإصابة، واستعداده للمنافسة على حجز مقعد أساسي له في تشكيلة الفريق الكتالوني.

وقال مارتينيز: “عندما تأتي إلى برشلونة فأنت تعرف ما هي الجودة، هناك لاعبون جيدون جدا ونحن جميعا نريد اللعب هنا، العام طويل جدا وهناك العديد من المباريات المقبلة”.

نجم برشلونة يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح!
برشلونة

وأضاف: “في بعض الأحيان ستلعب وأحيان أخرى لا، الجميع يعلم أننا في بعض الأحيان سنتنافس وفي أحيان أخرى لن تفعل ذلك، لكن الشيء المهم أن هذا الفريق يجب أن يتقدم للأمام ويفوز بأكبر قدر من الألقاب”.

التاريخ ينتظر لامين يامال بقميص إسبانيا غدا

أفدت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقريرها الصادر اليوم أن مسيرة لامين يامال، تسير بسرعة فائقة، قد يصبح غداً أصغر لاعب يشارك بمباراة في تاريخ منتخب إسبانيا.

لامين يامال
لامين يامال

أوضحت سبورت، أن جوهرة البرسا لامين سجل 357 هدف منذ توقيعه مع البلوجرانا، وفي خلال 10 سنوات انتقل من فرق الناشئين إلى الفريق الأول.

يامال لن يكون أصغر لاعب يشارك في دوري الأبطال

عبي الرغم مما أثير حول أن مشاركة لامين يامال مع برشلونة في دوري الأبطال ستجعله أصغر لاعب يشارك في البطولة ، هو أمر غير صحيح .

دوري الأبطال
دوري الأبطال

فأصغر لاعب شارك في البطولة الأوروبية كان يوسف موكوكو عن عمر 16 عامًا و 18 يومًا وحال شارك يامال في أول مباراة لبرشلونة بدوري الأبطال سيكون عمره 16 عامًا و 66 يومًا.

سيزار ازبيليكويتا يمدح لامين يامال

انهال سيزار ازبيليكويتا لاعب منتخب اسبانيا و نادي أتليتكو مدريد بالمديح على لامين يامال موهوب برشلونة.

وقال سيزار أزبيليكويتا : “لامين يامال شابٌ رائع. إنه لمن دواعي سروري أن أرى شباباً يتمتعون بهذه الثقة بالنفس ويمكنك أن ترى أن لديه أشياء خاصة.”

مشكلة برشلونة الرئيسية في الموسم الحالي

ذكر “راديو كتالونيا“، بأن مشكلة برشلونة التي ظهرت خلال الأربع جولات الماضية في الليجا تتمثل في ضعف الحالة البدنية لبعض اللاعبين ومنهم ليفاندوفسكي وجوندوجان.

فالنادي يحتاج لأن يرفع حالة اللاعبين البدنية حتى يتسنى لهم الظهور بشكل أفضل في المباريات والابتعاد عن مرمى الإصابات .

نجم برشلونة يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح!
ليفاندوفسكي وجوندوجان

هذا وقد تم استثناء دي يونج حيث تم التأكيد على أنه اللاعب الوحيد في صفوف برشلونة ، الذي لا يعاني على الصعيد البدني.

برشلونة يراقب جوهرة الأرجنتين

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع ألفارو مونتيرو، لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.ووفقًا لشبكة ” جيجانتس ” فإن برشلونة يراقب ألفارو مونتورو، الشاب الأرجنتيني الذي يلعب لصالح فيليز سارسفيلد.

نجم برشلونة يفاجئ لامين يامال بهذا التصريح!
ألفارو مونتيرو

لاعب خط وسط، مونتورو لم يتم تصعيده للفريق الأول، لكنه أظهر الكثير من المهارات خلال فترة وجوده في أقسام الشباب.

مهمة صعبة لتشافي بعد التوقف الدولي

مهمة كبيرة تنتظر تشافي بعد التوقف الدولي الحالي حيث سيكون جدول المباريات مضغوطًا بإقامة مباراتين في الأسبوع الواحد مما سيجبر مدرب البارسا على التناوب.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن برشلونة يخطط لتعزيز مركز المحور في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث لا يملك سوى روميو فقط في هذا المكان.

تشافي
تشافي

وبالرغم من رغبة برشلونة في التعاقد مع محور جديد في الشتاء القادم إلا أنه سيحتاج لحل مشكلة اللعب المالي النظيف حتى يتسنى له إبرام التعاقدات الشتوية دون مواجهة ذات المشاكل التي قابلها في الصيف الحالي.

حقيقة الخلاف بين تشافي و لابورتا

سلطت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية الاضواء على الحلقات الوثائقية التي شرحت مسيرة تشافي كمدرب لنادي برشلونة منذ توليه قيادة الفريق في منتصف الموسم قبل الماضي.

و قد تحدث تشافي عن الخلاف الذي وقع بينه و بين ادارة الفريق الموسم الماضي خصوصاً مع الرئيس الحالي للنادي خوان لابورتا.

خوان لابورتا
خوان لابورتا

و اكد بأنه دخل في نقاش حاد مع الادارة بعد التعادل في اولى جولات الموسم الماضي ضد رايو فاليكانو، و اشار بأن الصراع كان على وشك دفعه للاستقالة من تولي مهمة التدريب.

والجدير بالذكر ان تشافي حقق رفقة النادي الكتلوني لقب الدوري الاسباني الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا