كرة قدم

كارلو أنشيلوتي: غرفة الملابس حزينة على إصابة كارفخال

محمد محمود - ابوظبي - تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن حزن غرفة خلع الملابس على إصابة داني كارفخال.

وانتهت منذ قليل، مباراة ريال مدريد ضد فياريال والتي جمعتهما على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو ضمن لقاءات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإسباني.

وحقق المرينجي الفوز، بهدفين نظيفين أحرزهما فيديريكو فالفيردي وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 14 و73.

وتعرض داني كارفخال لإصابة خطيرة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وغادر الملعب محملًا على العربة الناقلة، وهو منهارًا في البكاء.

تصريحات كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

علق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على فوز الفريق ضد فياريال بثنائية وإصابة داني كارفخال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب المباراة.

كارلو أنشيلوتي:- “غرفة خلع الملابس حزينة على إصابة كارفخال”.

وتابع:- “إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب خبرته وجديته.. لقد تحدثت معه وهو حزين، لكن ليس هناك الكثير للقيام به، سنرى التقييم الطبي ونفكر في التعافي”.

ريال مدريد - داني كارفخال

إصابة كارفخال

وأضاف:- “كنا متماسكين للغاية وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة، لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق مهم”.

وأكمل:- “لقد لعبنا بمحور مزدوج، كامافينجا وفالفيردي، لقد قدموا أداءً جيدًا منطقيًا، إدواردو ليس في أفضل مستوياته وطلب مني التغيير، لأنه كان متعبًا، هذا طبيعي، لكنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وواصل:- “الخطوة الإستراتيجية؟.. تحدثنا عن ذلك هذا الصباح من أجل تحرير فيدي فالفيردي، وقد فعلنا ذلك بشكل جيد”.

وزاد:- “فينيسيوس يعاني من مشكلة في الكتف، عليهم إجراء الفحوصات”.

وأردف:- “دور مودريتش كان دائمًا هو نفسه، لاعب أساسي في الفريق، بغض النظر عن المدة التي يلعبها”.

وأتم:- “التعاقد مع ظهير أيمن إذا كانت إصابة كارفاخال خطيرة؟.. فاسكيز يمنحنا الكثير من الثقة، خلال هذا التوقف لدينا الوقت للحديث عن هذا الأمر، مع الأخذ في الاعتبار أن السوق مغلق ولا يوجد الكثير من الخيارات”.

وأختتم كارلو أنشيلوتي حديثه قائلًا:- “علينا أن نبدي ردة فعل مع الإصابات، أتمنى أن تكون كل هذه الإصابات حافزًا كبيرًا لبقية الفريق، كما حدث في العام الماضي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا