كرة قدم

رسالة خاصة من خورخي خيسوس إلى جماهير الأهلي وموقف نيمار من تألق لودي!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي عقب مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ونجح المدرب البرتغالي في قيادة فريقه لتحقيق فوز هام على نظيره الأهلي، خلال مشواره نحو التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمرة الثانية على التوالي، في المباراة التي انتهت بنتيجة (2-1).

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود

الهلال السعودي

أول تعليق من خورخي خيسوس عقب الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

ووجه البرتغالي رسالة إلى جماهير الراقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، حيث قال: “انتصار كبير الليلة، قبل المباراة أريد أن أبارك لجماهير النادي ‎الأهلي صناعة الأجواء الرائعة، المواجهة شاهدها الكثير حول العالم وشاهدوا مباراة كبيرة وأجواء كبيرة”.

وواصل: “الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالِ جدّا لكي نتفوق عليه، ما شاهدناه من أجواء في ملعب الجوهرة نستحق مثله، نستحق ملعب شبيه لملعب الجوهرة، ونحن لا نملك ملعب مثل هذا”.

وأكمل: “الشوط الأول مال لفريق ‎الأهلي والشوط الثاني عملنا على زيادة السرعة والأداء برتم عال ونجحنا”.

وبسؤاله عن كيف سيتعامل مع عودة نيمار في ظل تألق لودي؟ أجاب: “المشكلة ليست امتلاكي لكثير من اللاعبين الرائعين، 18 أكتوبر المقبل سيكمل سنة كاملة دون اللعب”.

خورخي خيسوس

الهلال – خورخي خيسوس

وتابع: “الفريق استمر بعدم الاعتماد على لاعب محدد وفاز بكل شيء، جاهزية نيمار عامل مساعد ولكن الفريق لا يقف على لاعب واحد، والهلال لمدة سنة ونصف لا يعرف الهزائم”.

واستكمل: “خسرنا فقط مواجهة واحدة خارجيًا، ولا يوجد فريق محلي استطاع الانتصار على الهلال إلى الآن والفريق لا يعتمد على لاعب واحد، وبالتأكيد وجود نيمار بجاهزية كامل يعطينا الإضافة”.

وأتم مدرب الأزرق حديثه، بالقول: “جيد بأنني مستمر بنفس الحماس على الخط، وفي حال شاهدتموني لا أتفاعل وغير متحمس فاعلموا أني لست بخير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا