الارشيف / كرة قدم

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - شاهد البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، لخوض لقاء هام أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الإياب لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وسبق وأن التقى اللوس بلانكوس مع نظيره السيتينز، على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي في ذهاب الدور ذاته، وانتهى اللقاء بنتيجة هدف لمثله.

ومن المقرر أن تقام أحداث مباراة العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين، على أرضية ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر، وذلك مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن السيتي والريال التقيا 9 مرات كانت جميعها في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز كل فريق في 3 مباريات، كما تعادلا أيضًا في 3 مواجهات.

نجح لاعبو الميرنجي في تسجيل 14 هدفًا أمام مانشستر سيتي، فيما استقبلت شباك النادي الملكي 13 هدفًا من جانب الفريق السماوي.

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد مانشستر سيتي

واستقر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب اللوس بلانكوس، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به اللقاء أمام نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وجاء كالاَتي :-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – إدواردو كامافينجا.

وسط الميدان: توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي.

يقود الهجوم: رودريجو جوس – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا