كرة قدم

رئيس الفتح يعاتب نجم الأهلي بسبب طريقة رحيله عن النموذجي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السعودي، رسالة عتاب إلى أحد نجوم النادي الأهلي، وذلك بسبب الطريقة التي فضل بها اللاعب الرحيل عن النموذجي من أجل الانتقال إلى الراقي.

وتمكنت إدارة الفريق الجداوي من التعاقد مع المهاجم السعودي فراس البريكان، في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف نادي الفتح، من خلال دفع الشرط الجزائي.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الأهلي السعودي

بعد انضمامه لـ الأهلي .. رئيس الفتح يعاتب فراس البريكان

ومن جانبه، صرح المهندس منصور العفالق عبر برنامج «المنتصف»، قائلًا: “دعواتنا لفراس بالتوفيق أولًا، لكن ما حدث أننا أصدرنا بيانًا في تلك الفترة وضحنا خلاله طريقة خروج فراس عن طريق دفع الشرط الجزائي”.

وتابع: “هذا تم وضعه بإصرار من وكيله في البداية، رغم أننا هيأنا كافة الظروف له بتعديل عقده، لكنه اختار كسره ودفع الشرط الجزائي للانتقال لفريقه الحالي”.

فراس البريكان - المنتخب السعودي

فراس البريكان- المنتخب السعودي

وواصل: “شخصيًا غضبت من عدم تواصل فراس بالنادي قبل تلك الخطوة، كان يربطه عقد معنا، وكان عليه أن يخبر أي نادي يفاوضه بأن يتواصل معنا لضمه؛ يتواصل مع النادي الذي هيأ له البيئة وأعاده للملاعب بعدما كان غير آمنًا”.

وأتم: “نحن قمنا ببناء الفريق عليه وهو يعلم ذلك تمامًا، كنا نتوقع منه على أقل تقدير أن يخبر الأهلي بأن يتواصل معنا، وإن لم نتفق على شكل مناسب، كان بإمكانه أن يلجأ للبدائل الأخرى، لكنه اختار أن يتجه لحل الشرط الجزائي مباشرةً”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا