كرة قدم

كارثة تضرب النصر بسبب مجموعة من العاملين الهلاليّن

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف أحد الإعلاميين الرياضيين، عن الأوضاع الساخنة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، والتي هي أشبه الكارثة بالرغم من الانتعاشة التي يعيشها العالمي تحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي.

ومنذ تولي بيولي المهمة التدريبة للعالمي خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، ويسير النصر بخطوات ثابتة حيث تمكن الإيطالي من قيادة الفريق لتحقيق 5 انتصارات متتالية في أولى مبارياته.

النصر ضد الريان

النصر السعودي

انتقاد حاد من القحطاني لـ النصر حول بعض الأحداث التي ضريت الفريق مؤخرًا

ومن جانبه، انتقد الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عبر برنامج «ركلة حرة»، بعض الأمور التي تحدث داخل الفريق العاصمي خلال الآونة الأخيرة، والتي من شأنها أن تعرض النادي إلى كارثة.

وقال القحطاني: “الفئات السنية داخل النادي تعاني من عدم وجود مدرب، بعد الموسم الماضي، سواءً درجة الناشئين أو البراعم، فيما عدا درجة الشباب، الذي يملك مدربًا قديمًا”.

وتابع: “الأمر الذي تسبب في تعرض الفرق لخسائر ثقيلة هذا الموسم، بسداسية الاتحاد وخماسية الاتفاق”، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ما هو إلا كارثة! كما تسائل بالقول: “هل هذا عمل إداري ناجح؟”.

النصر

العالمي

ونوه، على أن هناك بعض الأشخاص يعملون داخل أصفر الرياض، ولكنهم غير مؤهلين، كما أشار إلى أن لديهم انتماء لنادي الهلال.

وأكمل، أن أحد هؤلاء العاملين تم فصله من إحدى الشركات، ويعمل في إدارة الحوكمة بالنادي، حيث حدد أسماءً معينة وصفها بـ”الهلاليين”، وهم: (بندر المؤمن، محمد السكيت، مؤيد الحجيل، أسامة الزيد).

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا