كرة قدم

نيس يوجه قرار عاجل لـ منتخب مصر بعد اصابة محمد عبدالمنعم

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه فريق نادي نيس الفرنسي طلب عاجل لـ منتخب مصر وذلك بعد إصابته أمام موريتانيا فى تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتعرض محمد عبدالمنعم لكدمة في العضلة الأمامية ، أدت الى خروجه من مباراة مصر وموريتانيا خلال مجريات الشوط الثاني في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

نيس - محمد عبدالمنعم

نيس – محمد عبدالمنعم

نيس يطالب بإعفاء محمد عبدالمنعم من المشاركة مع منتخب مصر

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية فإن طبيب نادي نيس  قد تواصل مع نظيره في منتخب مصر للإطمئنان على حالة محمد عبدالمنعم ،وطالب طبيب النادي الفرنسي، بـ مغادرة عبد المنعم معسكر الفراعنة والعودة للفريق، حال وجود صعوبة في جاهزيته.

وأكد له محمد أبو العلا  طبيب الفراعنة إلى إن مشاركة عبدالمنعم في المباراة القادمة سيكون وفقا لمدى جاهزية اللاعب،  وليس قرار فني فقط.

منتخب مصر

منتخب مصر

الجدير بالذكر بستعد منتخب الساجدين لمواجهة نظيره المنتخب الموريتاني اليوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر، علي ان تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويحتل منتخب الفراعنة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، والرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا