كرة قدم

موقف جافي من المشاركة مع برشلونة ضد إشبيلية

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر صحفية اليوم ، عن موقف جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، من المشاركة مع النادي الكتالوني ضد إشبيلية في الدوري الإسباني الممتاز.

جافي .. برشلونة

ويواجه النادي الكتالوني نظيرة إشبيلية الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ، وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على ملعب مونتوجيك الأولمبي.

ويغيب لاعب البرسا عن المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني منذ الموسم الماضي حيث تعرض لإصابة كبير أبعدته عن المشاركه مع الفريق الكتالوني لوقت طويل.

جافي يشارك في مباراة برشلونة ضد إشبيلية

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن من المقرر أن يعود جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، للمشاركة مع النادي الكتالوني في المباراة المقبلة أمام إشبيلية في الليجا.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين ، بأن عودة لاعب البرسا وشيكة حيث أن الطاقم الطبي مستعد لإعطاء الضوء الأخضر قريبا.

واضاف التقرير:بينما يخطط مجلس إدارة النادي الكتالوني للتقدم في المحادثات بشأن صفقة جديدة للاعب البرسا كجزء أساسي من المشروع، عقده الجديد من بين الأولويات، نفس الشيء بالنسبة لبيدري.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا