كرة قدم

بسبب لامين يامال – الإعلام الإسباني يفتح النار على دي لا فوينتي

محمد محمود - ابوظبي - انتهالت الانتقادات على دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عقب إصابة لامين يامال بعد مشاركته ضد الدنمارك في الدوري الأمم الأوروبية.

وأُقيمت مساء أمس السبت، مباراة المنتخب الإسباني ضد نظيره الدنماركي على ملعب إنريكي روكا في مورسيا، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

وحقق بطل أوروبا الفوز بهدف نظيف، أحرزه زوبيميندي في الدقيقة 79، ليمنح صدارة المجموعة للماتادور الذي لديه 7 نقاط.

وشُهد لامين يامال عقب المباراة وهو يجد صعوبة في المشي ويعرج، وبحسب التقارير الصحيفة في إسبانيا فإن موهبة برشلونة لا يعاني من أي إصابة، أنه مجرد حمل زائد.

وطالب نادي برشلونة الاتحاد الإسباني، بضرورة عدم المخاطرة باللاعب في مباراة صربيا القادمة، وإرساله إلى المدينة الرياضية في أسرع وقت ممكن.

الإعلام الإسباني: لامين يامال مثل أولمو – دي لا فوينتي لا يحمي لاعبي برشلونة

تعرض دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا للعديد من الانتقادات بسبب مشاركة لامين يامال في مباراة الدنمارك ولعبه لمدة 89 دقيقة، وهو ما جعله يشعر بالإجهاد بسبب ضغط المباريات وكثرة دقائق مشاركاته.

لامين يامال - برشلونة

لامين يامال

وقال اللاعب الإسباني السابق أنطونيو غارسيا “أولمو أيضًا غادر ملعب رايو فاييكانو وقيل أنه مجرد حمل زائد بالأخير إتضحت أنها إصابة ومدة غياب ل 4-5 أسابيع”.

وتابع:- “لامين خرج يعرج وهو مصاب في عضلة الفخد وهم يخفون ذلك خشية الحرب الإعلامية ضدهم قبل مباراة صربيا”.

وأتم:- “دي لافوينتي لا يحمي لاعب آخر مجددًا من برشلونة قبل مباريات مهمة جدًا للنادي ويستغله بعمر ال 17 سنة من أجل بطولة شبه ودية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا