كرة قدم

نجوم منتخب فرنسا عن كيليان مبابي: اتركوه في حاله!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى لاعبي المنتخب الفرنسي بتصريحات مثيرة حول مواطنهم كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

فرنسا

فرنسا

يخوض منتخب الديوك في الوقت الحالي منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث يلتقي غدًا الإثنين مع بلجيكا، على ملعب الملك بودوان.

تقام مجريات اللقاء المرتقب ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يتواجد منتخب فرنسا بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات ضمن المسابقة القارية، رفقة كل من إيطاليا، بلجيكا والكيان الصهيوني.

نجوم منتخب فرنسا يدافعون عن كيليان مبابي

يغيب كيليان عن صفوف المنتخب في الوقت الحالي حيث سبق وعانى من إصابة مع الميرنجي، وقرر عدم المشاركة مع الديوك للمثول للتعافي.

تشن الجماهير الفرنسية هجوم حاد على مبابي منذ عدم انضمامه للمنتخب في البطولة الحالية، حيث شوهد وهو يتناول الطعام في إحدى مطاعم السويد.

صرح ماتيو جندوزي لاعب لاتسيو الإيطالي بشأن زميله في المنتخب، قائلًا: “يجب أن نتوقف عن الحديث كثيرًا عن كيليان مبابي، نعلم جميعًا أن الفضاء الإعلامي يعتمد على ذلك، ولهذا السبب نتحدث عنه كل يوم، لكن ليس لدينا أي مشاكل معه”.

كيليان مبابي - ريال مدريد

كيليان مبابي – ريال مدريد

واختتم: “مبابي في السويد؟ تحدثنا معه قبل المباراة هو مرتبط بنا، وليس جاهز بنسبة 100٪، هو ملتزم ويحب بلاده وسيستمر في مساعدتنا، لديه أيام راحة دعوه يفعل ما يريد”.

بينما أوضح ويسلي فوفانا نجم تشيلسي الإنجليزي: “مبابي إلى السويد؟ يفعل الجميع ما يريدون في أوقات فراغهم”.

وأتم: “إنه ليس موضوعاً للنقاش هو شخص رائع ومحترف رائع ولاعب فرنسي رائع، وأعتقد أنكم من وقت لآخر تتعاملون معه بقسوة”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا