كرة قدم

لاعبي منتخب إسبانيا: نُهدي الفوز على الدنمارك لـ كارفاخال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى لاعبي منتخب إسبانيا بتصريحات قوية عقب الفوز على الدنمارك، حيث أهدوا الانتصار لزميلهم داني كارفاخال نجم ريال مدريد.

يعاني كارفاخال من إصابة ثلاثية في قدمه، حيث تعرض لقطع في الرباط الصليبي وأوتار الركبة، وانتهى موسمه مع النادي الملكي.

لامين – منتخب إسبانيا – يورو 2024

التقى المنتخبين مساء السبت 13 أكتوبر، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

شهد ملعب نويفا كوندومينا عقر دار اللا روخا، فوز أصحاب الأرض بنتيجة هدف دون رد، أحرزه مارتن زوبيميندي في الدقيقة 79.

الجدير بالذكر أن الماتادور يتواجد بالمجموعة الرابعة من البطولة القارية، رفقة كل من الدنمارك، صربيا وسويسرا.

موقف أخلاقي من لاعبي منتخب إسبانيا نحو رودري وكارفاخال

تحدث زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، عقب اللقاء، قائلًا: “سعيد جدًا، خاصة في مثل هذه المباراة المتقاربة التي كان علينا فيها فتح العلبة. لم نكن في حالة جيدة على الإطلاق في الشوط الأول، لقد وجدوا مساحة لنا في الداخل. لكن في الشوط الثاني لم نسمح لهم بالخروج”.

وتابع زميله سيرجيو جوميز: “سعيد جدًا، لقد كانت بضع دقائق فقط لكنها شعرت وكأنها مباراة كاملة. فخور جدًا برحلتي بأكملها مع المنتخب الوطني، وآمل أن يأتي المزيد. أخبرني دي لا فوينتي أن المباراة ستكون مليئة بالدفاع، حاولت مساعدة الفريق، وهذا هو الشيء المهم. سعيد جدًا لزوبي، لقد لعب مباراة رائعة واستحق ذلك”.

وأضاف بيدري بورو لاعب توتنهام الإنجليزي: “أول شيء هو إرسال هذا الفوز إلى كارفاخال ورودري، إنهما مهمان جدًا في المجموعة، القائدان. كنا نعلم أنه فريق يقوم بالأشياء بشكل جيد للغاية، لكننا لعبنا مباراة رائعة. أخبرنا المدرب أن نفعل الأشياء التي كنا نفعلها خلال الأسبوع، لقد أزلت الشوكة من المباراتين الأخيرتين، وأنا أشكر مورسيا على المساعدة”.

إصابة داني كارفخال - ريال مدريد

إصابة داني كارفخال – ريال مدريد

واستكمل أليكس باينا نجم فياريال: “كنا نعلم أنها مباراة صعبة. لقد تحلى الفريق بالصبر. يجب أن نكون على حق للفوز بهذه المباريات. المدرب هو من يقرر وأشعر بالراحة في أي مكان على أرض الملعب. آمل أن يتمكن منتخب إسبانيا يوم الثلاثاء من الاحتفال بالتصنيف”.

وواصل ميكيل ميرينو لاعب أرسنال الإنجليزي: “هذا الفوز له مذاق رائع لأسباب عديدة. لم يكونوا متصدرين بالصدفة. كانت أول مباراة على أرضهم بعد كأس أوروبا. وقد سيطرنا على المباراة وفزنا كفريق عظيم. إنهم فريق قوي للغاية، عظيم”.

واختتم: “اللاعبون يسيرون بشكل جيد في المبارزات وكانوا مرتاحين للغاية مع جوزيلو وأنا لجعلهم غير مرتاحين في المباراة الجوية، جاء هدف زوبي سعيدًا جدًا بالحضور، ممتن للويس والجهاز الفني.”

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا