كرة قدم

براءة علي البليهي .. اعتراف خطير من رئيس الأخدود حول سبب التراجع عن شكوى نجم الهلال

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - اعترف سامي آل فاضل، رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود السعودي، ببراءة علي البليهي، مدافع الهلال، من الشكوى التي كان يسعى الأول ورائها خلال منافسات الموسم الكروي الماضي.

وشهد الموسم الماضي، تقديم نادي الأخدود شكوى رسمية ضد نجم الهلال إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب مشاركة لاعب الزعيم الغير قانونية حيث ادعوا أنه كان قد تحصل على 4 بطاقات صفراء، مطالبين بالحصول على نقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة الهلال ضد الأخدود

الهلال السعودي

رئيس الأخدود يبرأ علي البليهي من أزمة مباراة الهلال في الموسم الماضي

ومن جانبه، رفض الاتحاد السعودي شكوى الأخدود مشيرًا إلى أن حساب رابطة دوري المحترفين أخطأ في تقديره أن مدافع الهلال حصل على 4 بطاقات، ليقوم بعدها الأخدود بالاستئناف على القرار قبل أن يتراجعوا في النهاية ويغلقوا الأمر.

وفي هذا السياق، كشف آل فاضل، عن سر التراجع وقتها خلال تصريحاته لقناة «الإخبارية» السعودية، قائلًا: “نحن قدمنا احتجاج بالفعل بناءً على معلومات مغلوطة كانت لدينا، يُمكنك القول أن أركان الاحتجاج لم تكن كاملة”.

علي البليهي

علي البليهي

وواصل: “إدارة الهلال لم تتواصل معنا مطلقًا خلال تلك الأزمة، نحن قدمنا احتجاجًا رسميًا لكن الأدلة والبراهين التي لدينا لم تكن واضحة تمامًا، لو واصلنا في احتجاجنا لحظتها لكان موقفنا ضعيف جدًا قانونيًا”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا